منتديات اصدقاء الحرية عبر العالم
اهلا وسهلا بك بيتك الثاني منتديات اصدقاء الحرية ندعوك للتسجيل بالمنتدى لتتمكن من الاستفادة من خدمات الاعضاء والمنتدى بشكل عام بالاضافة الى تبادل الخبرات مع اخصائيين في شتى المجالات
تفضل واضغط على تسجيل
نحن في انتظارك


أهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات اصدقاء الحرية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سوني تطرح مجموعة واسعة من حواسب فايو المحمولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
CuTe AngeL
اداري
avatar


مُساهمةموضوع: سوني تطرح مجموعة واسعة من حواسب فايو المحمولة   الأحد 31 يناير 2010, 10:33





























كشفت شركة سوني الخليج، عن أحدث مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمول طراز فايو CW، وفايو W، وفايو F، و فايو S، و فايو Y، والتي تناسب المهتمين بالأعمال وعشاق الألعاب الذين يبحثون عن تجربة ترفيهية متميز على حد سواء.

يمتاز فايو CW بشاشته قياس 14 إنش وحجمه الصغير ما يجعله حاسباً محمولاً مثالياً، كما تم تزويده بتقنية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت (WLAN) وتقنية بلوتوث لتوفير قدر أكبر من إمكانية الحركة والقدرة على تصفح الإنترنت بسرعة حتى أثناء التنقل.

وقد تم تصميم فايو CW بحيث يناسب الألعاب ثلاثية الأبعاد وملفات الفيديو، مع أداء عال في عرض وتعديل الصور بسهولة، من خلال وحدة معالجة الصور المتطورة (NVIDIA®️ GeForce®️ GT 330M) وذاكرة فيديو بحجم 512 ميجابايت من طراز (VPCCW26FG). إضافة إلى بطاقة ذاكرة سريعة وفعالة (DDR3) وتقنية معالج إنتل كور (Intel®️ Core i5-520M) لدعم تطبيقات الوسائط المتعددة.

ويتوفر فايو CW الذي يتميز بمظهره الأنيق ضمن تشكيلة من ألوان الأزرق والأحمر والوردي والأبيض والأسود وتصميمه الخارجي اللمّاع، وتصميمه الداخلي المتدرج وصولاً لصف المفاتيح السفلي عند مسند اليدين.

وتتضمن سلسلة الحواسب الدفترية فايو W عدداً من المميزات الصديقة للبيئة من حيث التصميم، وعمليات الإنتاج، والتعبئة والتغليف. ويعد الخيار الأمثل بالنسبة للمستهلكين الذين يقدرون أسلوب الحياة المستدامة نظراً لاستخدام قطع معاد تدويرها للمواد الداخلة في تصنيع الغلاف الخارجي، ومسند اليدين، والغطاء السفلي، للتأكيد على كونها صديقة للبيئة.

ويقدم فايو W بشاشته الملونة من نوع TFT قياس 10.1 إنس بدقة 1366 × 768 بكسل، تجربة مشاهدة مريحة. وتأتي هذه الأجهزة أيضاً مزودة بمعالج من نوع (Atom™️ Processor N450) الذي يستهلك طاقة أقل، وقرص صلب بسعة 320 جيجابايت، ووحدة تسريع وسائط الرسومات من طراز (Intel®️ Graphics Media Accelerator 3150)، وهي متوافقة مع بطاقات الذاكرة من نوع (MS Duo PRO-HG) وبطاقة الذاكرة من نوع SD.

ويتوفر فايو W بلونين، لون الأزرق الداكن واللون الأبيض.

ويلبي الاستوديو المزود بتقنية الوضوح العالي في فايو F، كافة احتياجات الوسائط المتعددة والترفيه ويتضمن شاشة عرض من نوع فايو عالية الجودة قياس 16.4 إنش وبدقة 1920x1080 بكسل مع تقنية الوضوح العالي.



ويتضمن فايو F أحدث المعالجات التي طورتها شركة إنتل من فئة (Intel®️ Core i5-520M) (رباعية المحور، 8 خيوط برمجية) لتحسين أداء الوسائط المتعددة، بالإضافة إلى ذلك فقد تم دمج تقنية إنشاء أقراص بلو راي، بالإضافة إلى وجود ذاكرة رئيسية 8 جيجا من نوع DDR3 لدعم تطبيقات الفيديو عالية الوضوح.

كما يجمع وحدة معالجة الصور من فئة (NVIDIA®️ GeForce®️ GT330M) مع ذاكرة فيديو حجم 1 جيجابايت (GDDR3) مع تقنية CUDA™️ للحوسبة المتوازية، و تقنية الرسوم ثلاثية الأبعاد، وقارئ ملفات الفيديو عالي الوضوح. ويتضمن فايو F أحدث تطبيقات المسرح المنزلي من شركة دولبي (v3 Dolby®️ Home Theater) والتي توفر للمستخدمين تجربة صوت وفيديو استثنائية.





المصدر













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوني تطرح مجموعة واسعة من حواسب فايو المحمولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اصدقاء الحرية عبر العالم :: كمبيوتر وانترنيت :: اخبار الحاسب والانترنيت-
انتقل الى: